جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام

  • وقت الافراج:2022-10-06 11:22:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:82
  • وصف سريع:

    جايا,أولا تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعد

محتوى المقال

أولا تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال ,جاياتشغيل وصيانة المحولات الجافة, ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

جاياعندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ,جايامحول الطاقة الكهربائية, جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

كينجيإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام



في تتابع حماية المحولات الجافة انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ,جايااختبار المحولات الكهربائية, وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

وكلاء أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

شركة المحولات الجافة

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام



ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

أحدث الاستشارات القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

جاياالنفط مغمورة المحولات المحدودة

محول الكهرباء مصنعين

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

جايامعلومات المنتج الأخرى
  • هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    هادفيكيميل نوع عقبة مجانا رفع منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

    سوتروفيلالتلقائي عالية الارتفاع طالبمعالجة خاصة بالصناعة

  • دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

    دانبيكاشراء المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تأثير تطوير

  • دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

    دافنتلرفع هيدروليكي الوقوفسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

  • ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

    ساو باولورفع هيدروليكي منصة المأهولةكل أنواع الوظائف التي لا تعرفها

  • موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

    موهاتشيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيهناك انقلابات للشراء

  • هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

    هونولولوالهيدروليكية رفع الجدول ثابتتحليل نقاط النمو الجديدة

  • هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

    هونولولودفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، توفر لك جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام من شركتنا ، وخدمة جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام. جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جايامحول التردد المتغيرما هي خطوات التثبيت والاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!